GOB LED DISPLAY / COB الصمام عرض

ما هي شاشة العرض LED من GOB وشاشة LED من البوليفيين؟

قد يعرف الأشخاص بعض الأشياء عن شاشة COB LED ، لكن على الأرجح لم يسمعوا تقنية حماية البكسل الجديدة ، شاشة GOB LED. دعنا نقدم لك الآن.

ما هو GOB LED العرض؟

GOB عبارة عن غراء على متن الطائرة للحصول على شاشة عرض عالية الحماية ، وهي تقنية جديدة ، تشبيه بتغليف الوحدة النمطية. إنها تعمل على وحدة العرض بأكملها ، على سبيل المثال 250 * 250 مم ، وذلك باستخدام غراء شفاف حاصل على براءة اختراع يغطي سطح لوحة PCB الخاصة بالوحدة مع وجود آلاف من مصابيح SMD ملحومة عليها ، وأخيراً تحصل الوحدة على درع خاص على سطحها.

إنه يأتي بشاشة LED عالية الحماية قادرة على مقاومة التصادم (ضد الصدمات) ، مقاومة للغبار ، ضد الماء ، ضد الرطوبة ، ضد للأشعة فوق البنفسجية ، إلى جانب عدم وجود تأثير ضار لتبديد الحرارة وفقدان السطوع. أوضح الاختبار الصارم لفترة طويلة أن غراء الدرع يسهم في تبديد الحرارة ، مما يمدد فترة الحياة.

تغيير الثورة لدفع صناعة العرض بقيادة الولايات المتحدة بأكملها هو أن شاشة العرض GOB هذه مصممة لشاشات العرض والتأجير ذات الدقة العالية والتي تتطلب مطالب طبيعية لحماية الصمامات الثنائية.

gob الصمام عرض الوحدة

ما هي تكنولوجيا العرض LED COB؟   

COB عبارة عن Chip onboard ، وهي تقنية مختلفة لتغليف الرقائق ، حيث يتم دمج جميع الرقائق مباشرة في لوحة PCB الخاصة ، في حين أن ما قلناه من تقنية Encapsulation يضع ثلاث رقائق بقيادة RGB لتتكامل داخل حزمة إلكترونيات SMD لإنتاج ثنائيات SMD الفردية .

يبدو COB حرفيًا مشابهًا لتقنية العرض الخاصة بـ GOB ، ولكنه تطور طويلًا في التاريخ ، وقد تم اعتماده مؤخرًا في بعض المنتجات التي صُنعت من قبل بعض الشركات المصنعة الرئيسية ..

في وقت سابق من ISE 2017 ، نشرت SiliconCore شاشة LED بقياس 1.9 ملم. في ISE 2018 ، تصدر داكترونيكس ، أبسن ، ليدمان ، تشانغتشون سيدار وديبسكي سلسلة العرض والتأجير في الملعب COB.

زاوية العرض الواسعة ، التوحيد العالي للون ، التباين العالي ، كفاءة الطاقة العالية ، إلخ ، هي ميزات كليشيهات نفسها مع تقنية الصمام التقليدية. أكبر شيء هو استخدام البوليفيين للحصول على أداء حماية عالي مثل تجنب الاصطدام وإثبات الرطوبة وإثبات الغبار ، في أقل وقت ممكن من التكيف البيئي.

ودعا Absen هذه التكنولوجيا طلاء NanoShiled للحصول على حماية مستوى بكسل.

من الواضح أن تقنية COB ستحصل أيضًا على شاشة حماية عالية مع GOB. إلى جانب التكلفة ، فإن البوليفيين لديه مخاطرة أثناء عملية الطول الموجي وتقسيم الألوان واختيار جميع الرقائق على اللوحات ، مما يجعل من الصعب الحصول على توحيد الألوان المثالي للعرض بالكامل. ولكن يمكن أن تحصل GOB على توحيد اللون الجيد حيث تم تصنيع الوحدات واختبارها بالطريقة التقليدية مثل الوحدات النمطية العادية قبل عملية الإلتصاق الخاصة. صيانة COB هي أيضا مشكلة في انتظار حلها.

أطلقت DEEPSKY على نفسها اسم تكنولوجيا COB المحسنة من دلتا ، والتي تتميز بدرجة سطوع عالية لشاشة العرض الصغيرة ذات الدقة العالية ، أعلى بثلاث مرات من معظم شاشات العرض عالية الدقة ، حتى 3000Nits. تدعي أنها تستخدم micro-leds ، من خلال وضع ثلاثة LEDs أحادية اللون منفصلة الأحمر والأخضر والأزرق على متن الطائرة.

بعد ذلك دعونا نتحدث عن قيادة ميركو الحقيقية.

ما هو Mirco LED و Mini LED ، والفرق بين Micro LED و Mini LED؟

Mirco LED عبارة عن LED صغير مصغر من LEDs مجهرية ، مع وحدة LED أصغر من 100 ميكرومتر. تتم معالجة كل بكسل بشكل فردي ويتم توجيهها لإصدار ضوء (ينبعث منها ذاتيًا) ، تمامًا مثل OLED.

من الناحية النظرية ، فإن Mini LED هي أشياء مختلفة ، وهي تقنية انتقالية بين LED التقليدية و Micro LED. المصغرة LED ، والمعروفة أيضًا باسم "الصمام الثنائي الباعث للضوء بالليزر الفرعي" ، بحجم حوالي 100 ميكرومتر.

إن Mirco LED و Mini LED و COB هي في الحقيقة النقاط الرئيسية الثلاثة في ISE 2018. نظرًا لأنها تقنية العرض من الجيل التالي ، تضم Micro LED و Mini LED عددًا كبيرًا من الشركات المصنعة في الداخل والخارج وتتوقع آفاق السوق المستقبلية.

أعلنت شركة Nichia ، شركة LED اليابانية العملاقة ، أنها أكملت عملية تطوير Mini LED ، وستقوم بإرسال العينات إلى العملاء ، وستكون جاهزة للقيام بالإنتاج الضخم للمنتجات ذات الصلة بحلول نهاية عام 2018. بالنسبة لـ Micro LED ، ذكرت Nichia أن التطوير لا يزال عملية مستمرة. من الممكن إنتاج عينة Micro LED ، ولكن سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتصنيع التجاري ، مع تقدير أنه سيتم جدولة إنتاج Micro LED في عام 2022.

تستخدم GOB و COB بشكل أساسي لتشكيل شاشات HD داخلية كبيرة الحجم بأكثر من 80 بوصة ، بينما من المتوقع حاليًا استخدام التطبيق الرئيسي لشاشة Micro و Mini LED في أقل من 80 بوصة في السوق الاستهلاكية ، مثل الهواتف الذكية والهواتف القابلة للارتداء ومنتجات الواقع الافتراضي ، التلفزيون ، الخ

3CINNO كشركة رائدة في مجال تصنيع شاشات العرض LED ذات الحجم الكبير والمستندة إلى حلول ، وتقع في Shenzhen ، مركز التطوير والتصنيع لشاشات العرض LED الراقية.

نكرس استخدام التكنولوجيا الجديدة لإثراء خطوط العرض وإعطاء المزيد من القيمة لعملائنا لمساعدتهم على كسب سمعة كبيرة. تقدم مجموعة 3CINNO GOB المستأجرة القائمة على التكنولوجيا وسلسلة العرض الصغيرة ذات الدقة العالية لعملائنا ، وتقبل استفسارات جديدة للمتطلبات الخاصة لشاشة الحماية العالية.

حول 3CINNO

توفر الشركة المصنعة لشاشات العرض LED المستندة إلى حلول مخصصة كواحدة من الموردين الصينيين لشاشات العرض LED منتجات قوية ومبتكرة ، وخدمة احترافية في الوقت المناسب كتقنياتنا الرائدة في صناعة شاشات LED وحلول LED المتكاملة. نظرًا لأننا نتميز بالامتياز للوفاء بالمعايير والمتطلبات الخاصة بك ، توفر 3CINNO تصميمًا فريدًا من نوعه لاستئجارك والتثبيت الثابت بما في ذلك المتاجر والأحداث والجولات ، إلخ. من خلال خطنا الحائز على جوائز من جدران الفيديو LED وشاشات الفيديو LED. من خلال العمل مع المهندسين والمصممين والمهندسين المعماريين والاستشاريين ، تحرص 3CINNO على تطوير حلول LED مخصصة لكل عميل مع توفير خدمة دعم العملاء من الدرجة الأولى بغض النظر عن صغر حجم شاشة العرض LED. لمزيد من التفاصيل حول المجموعة الكاملة لشاشات فيديو 3CINNO LED وجدران الفيديو ، يرجى زيارة 3CINNO على led-display-manufacturer.com، تجدنا على موقع YouTube, فيس بوكأو ينكدينأو اتصل بنا عبر البريد الإلكتروني المباشر ، [email protected] .

GOB LED DISPLAY / COB LED DISPLAY

People may know few things about COB LED display, but probably didn’t hear the new pixel protection technology, GOB LED display. Let’s introduce for you now.

What’s GOB LED Display?

GOB is Glue on board to get high protection led display, which is new technology, an analogy as module encapsulation. It is working on the whole display module, e.g. 250*250mm, by using a patented transparent glue covering the surface of module’s PCB board already with thousands SMD lamps soldered on it, finally the module getting the special shield on its surface.

It comes out a high protection led display capable for anti-collision (anti-bump), dust-proof, waterproof, anti-moisture, anti-UV, along with no harmful impact for heat dissipation and brightness loss. The long time strict test clarified that the shield-glue even contributes the heat dissipation, extending the life span.

The revolution change to push the whole led display industry is that this GOB display is aimed  for the fine pitch led display and rental screens, which have natural demands for led diodes protection.

GOB LED Display Module

What’s COB LED display technology?   

COB is Chip on board, which is a different chip encapsulation technology, all chips directly integrated packaged on the special PCB board, while what we said encapsulation tech is putting three RGB led chips to integrate inside an SMD electronics package to produce the individual SMD diodes.

COB literally sounds similar to the GOB display technology, but it has longer developing history, and recently has been adopted in some main manufacturers’ promoted products..

Earlier at ISE 2017, SiliconCore published its 1.9mm COB led display. At ISE 2018,Daktronics, Absen, Ledman, Changchun Cedar and Deepsky issue their COB fine pitch display and rental series.

Wide viewing angle, high color uniformity, high contrast,high power efficiency, etc, are the cliches features same with traditional led technology. The biggest thing is using COB to get high protection performance like collision avoidance ,moisture proof and dust proof,in short, higher environmental adaptability.

Absen called this NanoShiled coating technology to get pixel level protection.

Obviously, COB technology is also to get high protection display same with GOB. Besides the cost, COB has a risky during the process of wavelength and color splitting and picking for all chips on the boards, which make it difficult to get perfect color uniformity for whole display. But GOB can get good color uniformity as modules have been made and tested in traditional way same as normal modules before the special gluing.  The maintenance for COB is also a problem waiting to be solved.

The DEEPSKY called itself Delta-enhanced COB technology, which features high brightness for small pitch led display, 3 times higher than most high-resolution led display, as high as 3000Nits. It claims using micro-leds, by laying three discrete Red, Green and Blue monochrome micro-LEDs on board.

Next let’s talk about real Mirco led.

What’s the Mirco LED and Mini LED, and the difference between Micro LED and Mini LED ?

Mirco LED is a miniaturized LED arrayed of microscopic  LEDs, with the LED unit smaller than 100 micrometers. Each pixel is individually addressed and driven to emit light (self-emitting), just like OLED.

Theoretically speaking, Mini LED is different things,that is a transitional technology between traditional LED and Micro LED. The Mini LED, also known as “sub-millimeter light emitting diode,” with a size of about 100 micrometer.

Mirco LED, Mini LED, and COB are in fact the three main focuses at ISE 2018. Considered as next-generation display technology, Micro LED and Mini LED involve large number of manufacturers at home and abroad developing and expecting future market prospects.

Nichia, the Japanese LED giant, announced that it has completed the development process of Mini LED, is sending the samples to clients, and will be ready to do mass production of related products by the end of the 2018. For Micro LED, Nichia reported that the development is still an on-going process. It is possible to produce a Micro LED sample,  but it will still take time for commercial manufacturing, estimating that Micro LED production will be scheduled in 2022.

GOB,COB are mainly used to form large format size HD indoor displays over 80inches, while the main application of Micro, Mini LED display is currently expected to be used less than 80 inches in consumer market, like smartphones, wearable handsets, virtual reality products, television,etc.

3CINNO as a leading solution-based large size led display manufacturer located in Shenzhen, the developing and manufacturing center of high end led displays.

We devotes to using new technology to rich the display lines and giving more value to our clients to help them win big reputation. 3CINNO GOB technology based rental and small pitch led display series is delivering to our clients, and accepting new inquiries for special requirements for high protection display.

ABOUT 3CINNO

A custom-solution-based LED display manufacturer as one of special Chinese LED display suppliers provides robust and creative products, timely and professional service as our industry-leading LED screen technologies and integrated LED solutions. Driven to be excellence to meet your standards and special requirements, 3CINNO provides a one-of-a-kind design for your rental and fixed installation including stores, events, and tours,etc. through our award-winning line of LED video walls and LED video screens. Working with engineers, designers, architects, and consultants, 3CINNO is eager and proud to develop custom LED solutions for every customer while also providing top-tier customer support service no matter how small the led display is. For more details on the complete line of 3CINNO LED video screens and video walls, please visit 3CINNO at led-display-manufacturer.com, find us on Youtube, Facebook, or LinkedIn, or get us through direct Email, inquiry@3cinno.com .

 

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *