حجم مخصص الجبهة للخدمة الصمام دراسة حالة الشاشة

شاشة LED الأمامية القابلة للخدمة مما يجعل الصيانة سهلة وسريعةتعتبر شاشة LED القابلة للخدمة الأمامية شائعة للتأجير أو العرض الثابت لصالح الصيانة والإصلاح الفعال دون إزالة خزانة شاشة LED بأكملها. الخدمة الأمامية ضرورية أيضًا عندما تكون هناك مساحة محدودة في الموقع لا تسمح لك بالوصول إلى الشاشة من الخلف.

 

شاشة LED الأمامية القابلة للخدمة مثبتة في فندق في دبي بحجم 3.07 متر * 1.92 متر. يتم إصلاح الشاشات بسلاسة على الحائط. إنه يتميز بخزانة مع فتح غطاء الشاشة من الأمام ، مما يجعل الصيانة سهلة وسريعة في مساحة التثبيت المحدودة. عند فتح جانب الشاشة الأمامية ، فإنه يقف على قضبان هيدروليكية مثبتة بينهما.

مع درجة البكسل 4 مم ، تعمل شاشة LED القابلة للخدمة الأمامية على جذب المشاهدين القادمين للقيام بأنشطة في الهواء الطلق مع محتويات فيديو حية وعالية الوضوح.تعمل شاشة LED الأمامية القابلة للخدمة على إشراك المشاهد في الأنشطة

المنتج الوجبات الجاهزة

بكسل الملعب: P4mm

حجم العرض: 3.072m * 1.92m

حجم الخزانة: 0.768 م * 1.92 م

امدادات الطاقة: Meanwell

نظام التحكم: نوفا + MBI رقاقة

الصيانة: الخدمة الأمامية

 

 

انتقل إلى أعلى

Custom Size Front Serviceable LED Screen Case Study

Front Serviceable LED Screen making maintenance easy and quickFront Serviceable LED Screen is common for rental or fixed display in favor of efficient maintenance and repair without removing the entire led screen cabinet. Front service is also necessary when there is a limited space at the site not allowing you to reach the screen from the back.

 

Front Serviceable LED Screen is installed in a hotel in Dubai with the custom size of 3.07m*1.92m. Screens are fixed seamlessly on the wall. It features a cabinet with the screen lid opening from the front, making maintenance easy and quick in the limited installation space. When you open the front screen side, it stands on the hydraulic rods fixed in between.

With 4mm pixel pitch, Front Serviceable LED Screen engages viewer coming for activities in the open air with vivid and high definition video contents.Front Serviceable LED Screen engages viewer coming for activities

Product Takeaway

Pixel Pitch: P4mm

Display Size: 3.072m*1.92m

Cabinet Size: 0.768m*1.92m

Power supply: Meanwell

Control system: Nova + MBI chip

Maintenance: Front Service

 

 

Scroll to Top