الإعلان في الهواء الطلق شاشة LED دراسة الحالة

شاشة LED للإعلانات الخارجية التي تجذب الإعلانات وقوائم الأفلام وتحديث التذاكر وما إلى ذلك. تلعب شاشة LED الرقمية دورًا رئيسيًا في جذب المارة في المناطق ذات الكثافة المرورية المرتفعة مثل دور السينما والمتنزهات ومراكز التسوق وغيرها من أماكن الترفيه. سيتم إطلاع المشاهدين على الترفيه عن طريق مسارات الأفلام والإعلانات الجذابة وقوائم الأفلام وتحديث التذاكر ، وما إلى ذلك. لذلك ، من المهم استخدام شاشة عالية الجودة وموثوقة كوسيلة للحصول على صور ومحتوى فيديو واضح وملون.

 

شاشة LED للإعلانات الخارجية تجذب العملاء

 

 

كانت هناك سينما في اليابان تتطلع إلى تثبيت شاشة LED للإعلانات الخارجية بشكل دائم بجانب المدخل كمنصة ديناميكية لجذب العملاء. العرض 2.56 م 1.6 م. كان حلنا هو توفير خزانتين للشاشة بحجم 1.28 مترًا بنسبة 0.8 متر.

 

إن شاشة LED للإعلانات الخارجية المطبقة هي النوع التقليدي مع درجة البكسل التي تبلغ 5 مم والتي تسمح بعرض مسافة لا تقل عن 3 أمتار. إن أهم ما يميز شاشة LED للإعلانات الخارجية هو نظام إدخال البيانات والطاقة في أزواج. مع إدخال النسخ الاحتياطي لكل من البيانات والطاقة ، لا يضطر المستخدمون إلى القلق بشأن الأعطال المحتملة الناشئة أثناء النقل أو بعد التثبيت. عند توقف مأخذ توصيل واحد عن العمل ، سيتم ملء مأخذ النسخ الاحتياطي على الفور للتأكد من عدم وجود بيانات أو انقطاع التيار الكهربائي ، مما يجعل التثبيت الثابت أكثر موثوقية واستقرارًا.

النسخ الاحتياطي المزدوج في الهواء الطلق الإعلان LED الشاشة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المنتج الوجبات الجاهزة شاشة LED للإعلانات الخارجية تجتذب المارة في المناطق شديدة الازدحام

درجة البكسل: 5 مم

حجم الخزانة: 1.28m * 0.8m

مصدر الصمام: مصلحة الارصاد الجوية في الهواء الطلق

البيئة: IP65

مصدر الطاقة: Meanwell

معدل التحديث: 1920Hz

نظام التحكم: نوفا

أبرز الملامح: مدخلات الطاقة في مدخلات الزوج والبيانات في الزوج

 

منتجات ذات صله:

عرض الإعلانات LED

 

 

انتقل إلى أعلى

Outdoor Advertising LED Screen Case Study

Outdoor Advertising LED Screen engaging ads, film listings, and ticket update, etc. Digital LED screen plays a key role in attracting passers-by in high traffic areas like cinemas, theme parks, shopping malls and more other entertainment venues. Viewers will be informed and entertained with movie trails, engaging ads, film listings, and ticket update, etc. So, it is important to use a high quality and reliable screen as a medium for clear and colorful images and video content.

 

Outdoor Advertising LED Screen attract customers around

 

 

A cinema in Japan was looking to permanently install Outdoor Advertising LED Screen beside the entrance as a dynamic platform to attract customers around. The display is 2.56m by 1.6m. Our solution was to provide two screen cabinets sized 1.28m by 0.8m.

 

Outdoor Advertising LED Screen applied is the conventional type with a pixel pitch of 5mm that allows for around 3-meter minimal viewing distance. The highlight of Outdoor Advertising LED Screen is the power and data input system in pairs. With backup input for both data and power, users do not have to worry about the possible failures arising during transportation or after installation. When one socket stops working, the backup socket will fill in immediately to make sure no data or power is cutting off, which make the fixed installation more reliable and stable.

dual backup Outdoor Advertising LED Screen

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Product Takeaway Outdoor Advertising LED Screen attracting passers-by in high traffic areas

Pixel pitch: 5mm

Cabinet Size: 1.28m*0.8m

LED source: SMD outdoor

Environment: IP65

Power source: Meanwell

Refresh rate: 1920Hz

Control system: Nova

Highlights: Power inputs in pair & Data inputs in pair

 

Related Products:

LED Advertising Display

 

 

Scroll to Top