شبكة مرنة (1/2/4 المصابيح لكل نقطة)

MiDot1-35/40/55/80/100/110/160:
1LED، P35 / P40 / P55 / P80mm / P100 / P110 / P160mm
MiDot2-35/40/55/80/100/110/160:
2LEDs، P35 / P40 / P55 / P80mm / P100 / P110 / P160mm
MiDot4-35/40/55/80/100/110/160:
4LEDs، P35 / P40 / P55 / P80mm / P100 / P110 / P160mm
بيئة: في الخارج وفي الداخل

نظرًا لأننا قمنا بالكثير من مشاريع واجهات LED ونمت سوق واجهات الوسائط لدينا بسرعة كبيرة ، فقد أصدرنا قسمًا خاصًا يحمل علامة تجارية جديدة ، 3CINNOMesh لتعزيز أفضل لدينا سلسلة الشاشة واجهة الوسائط. حتى بالنسبة للمنتجات ذات شبكة LED الكبيرة ، يمكنك زيارة الموقع المحدث 3cinno.com للحصول على أحدث المعلومات. 

Flexible Mesh هي شاشة LED شبكية مرنة عالية الشفافية ، مع ميزات مثل التثبيت المرن ، وخفيفة الوزن ، وشفافية عالية ، وسطوع عال ، ويمكن أن تتكيف مع أنواع مختلفة من التثبيت ، مثل الانحناء ، الطي ، اللف ، والتأرجح ، وما إلى ذلك. يمكن أن يكون حرا في التجمع في أشكال مختلفة ، دائما الخيار الأفضل لشركة الابتكار والتصميم. شبكة مرنة هي مقاومة كاملة للطقس ، ومناسبة للاستخدام في الهواء الطلق أو في الأماكن المغلقة ، مثل مرحلة التأجير ، والعروض الحية ، والحفلات الموسيقية ، وخلفية المسرح ، وواجهة المبنى ، والمشاريع ، وما إلى ذلك. يمكن تخصيص درجة البكسل الشبكي المرنة والحجم والأشكال ، والحد الأدنى الملعب بكسل هو 35MM. ملحقات التثبيت متعددة الأغراض ، طرق التثبيت مرنة لمختلف التطبيقات. خفيفة الوزن وسهلة التركيب وتفكيك. صيانة نقطة واحدة واستبدالها. ارتفاع نفاذية الضوء ، وأضواء المسرح ، والدخان ، ويمكن فتح الصوت. يمكن ترتيب شبكة مرنة مثل نقطة LED للبيكسل ، وإضاءة شريطية LED ، وشاشة LED شبكية مرنة ، تعرض رسومات رائعة وتأثيرات الفيديو.

للالخاص بك بين العرف الحل

شبكة مرنة مرنة وقابلة للتخصيصتسمح شبكة LED المرنة بالحلول المخصصة عندما ترغب في جعلها مهمة بشكل خاص لمشاريع معينة. توفر أفضل جودة مرنة عندما تكون مصممة خصيصًا لتناسب مكانًا تمامًا مثل واجهة المبنى المنحنية ، على حساب إتلاف بنية المبنى بالطريقة الصعبة. يمكن أن يأتي بالطريقة التي تريدها. حجم اللوحة ودرجة البكسل وأنواع الأشكال في الحل المخصص.  وزن خفيفخفيفة وسهلة لتخزين والنقل.  سهولة الصيانةيمكنك إزالة كل خيوط مرنة من الأضواء في كل لوحة لسهولة الصيانة. يتم محاذاة كل لوحة من الأوتار المرنة بواسطة مغناطيس للإعداد السريع والانهيار.شبكة مرنة            شبكة مرنة ضد للماءتصنيف IP66 ، ينطبق على الاستخدامات في الهواء الطلق. شبكة مرنة مرناللف ، الطي ، الغطاء ، اللف ... استكشف الإمكانيات اللانهائية للأشكال والأحجام لوضع عرض فيديو فريد لأي هيكل.شبكة مرنة شبكة مرنة 3Dمع إطار مخصص يدعم لوحتين من الخلف إلى الخلف ، فإنه يوفر طريقة عرض مزدوجة الأبعاد لعرض رقمي ثلاثي الأبعاد مذهل. انظر من خلال الآثارمع شفافية عالية ، فإنه يضع عرض فيديو هائل مع الحفاظ على الرأي من الخلف. تفاصيل مفيدة
الملعب بكسل (مم)P35P40P55P80P100P110P160
مصدر ضوء3 في 1 SMD 3535
الصمام الكمية لكل بكسل1/2/4
السطوع (cd / ㎡)10001500900450300250200
بكسل لكل بلاط قياسي8×1288×1288×1288×1008×1008×1008×80
زاوية الرؤية (H / V)140/140 °
عمق اللون16 بت
معدل التحديث1000HZ
 حساب-استهلاك الطاقة                    ROHS                CE最底部الحالات ذات الصلة:واجهة المبنى LEDواجهة الوسائط LEDواجهة شاشة LEDواجهة الوسائط العمارة

Flexible Mesh(1/2/4 LEDs per dot)

MiDot1-35/40/55/80/100/110/160:
1LED,P35/P40/P55/P80mm/P100/P110/P160mm
MiDot2-35/40/55/80/100/110/160:
2LEDs,P35/P40/P55/P80mm/P100/P110/P160mm
MiDot4-35/40/55/80/100/110/160:
4LEDs,P35/P40/P55/P80mm/P100/P110/P160mm
Environment: Outdoor/Indoor

As we had made a lot of LED facade projects and our media facade market growed so rapidly, we came out a special department with new brand name, 3CINNOMesh to better promote our media facade screen series.   So for large pitch LED mesh products, you could visit the updated website 3cinno.com to get latest information. 

Flexible Mesh is a high transparency flexible mesh LED display, with features like flexible installation, lightweight, high transparency and high brightness, it can adapt to various kinds of installation, such as bending, folding, winding, swing etc. Its highly artistry and creativity can be free to assemble into various shapes, always the best choice for the innovation and design company. Flexible Mesh is full weather-resistance, suitable for outdoor or indoor use, such as rental stage, live show, concerts, stage background, building facade, projects, etc. Flexible Mesh pixel pitch, size, and shapes can be customized, the minimum pixel pitch is 35mm. Multi-purpose installation accessories, flexible installation ways for various applications. Lightweight, easy to install and dismount. Single dot maintenance and replacement. High light transmittance, stage lights, smoke, sound can be unlocked. Flexible Mesh can be arranged as LED pixel dot, LED strip lighting, and flexible mesh LED display, showing nice graphics and videos effects.

For-your-custom-solution

Flexible Mesh   Flexible & Customizable Flexible LED Mesh allows for custom solutions when you want to make it job specifically for certain projects. It delivers the best flexible quality when tailor-made to fit a place perfectly like a curved building façade, never at the expense of damaging the building’s structure the hard way. It can come in the way you want it to be. Panel size, pixel pitch, and varieties of shapes are in your custom solution.     Lightweight Ultralight, easy to store and transport.     Easy Maintenance You can remove each flexible strands of lights in each panel for easy maintenance. Each panel of flexible strings is aligned by magnets for quick setup and breakdown. Flexible Mesh            Flexible Mesh   Waterproof IP66 rated, applicable for outdoor uses.   Flexible Mesh   Flexible Roll, fold, cover, wrap… Explore the infinite possibilities of shapes and sizes to put a unique video show for any structure. Flexible Mesh   Flexible Mesh   3D With a custom frame that supports two panels back to back, it delivers a double-sided view of a stunning 3D digital show.   See-through Effects With high transparency, it puts a phenomenal video show while maintaining the view from behind.   Useful Details
Pixel pitch(mm) P35 P40 P55 P80 P100 P110 P160
Light Source 3-in-1 SMD 3535
LED QTY per pixel 1/2/4
Brightness (cd/㎡) 1000 1500 900 450 300 250 200
Pixels per standard tile 8×128 8×128 8×128 8×100 8×100 8×100 8×80
Viewing angle(H/V) 140/140°
Color depth 16 bit
Refresh rate 1000Hz
  Calculating-Power-Consumption                      ROHS                CE 最底部 Related Cases: LED Building Facade LED Media Facade LED Screen Facade Media Facade Architecture
en_USEnglish
ru_RURussian es_ESSpanish fr_FRFrench de_DEGerman nl_NL_formalDutch pt_BRPortuguese sv_SESwedish cs_CZCzech pl_PLPolish tr_TRTurkish arArabic zh_CNChinese en_USEnglish
Scroll to Top