الصمام قطاع الفيديو

Lega-7: P7.8125
Lega-15: P15.625
البيئة: في الهواء الطلق / داخلي
يمكن أن ينتج عن LED Strip Video تأثيران مختلفان للإضاءة ، مما يوفر تأثير إضاءة موحد مع تجربة مشاهدة أعلى وضوحًا بدون ناشر. يمكن تخصيص لون شريط فيديو LED ليتناسب مع صورة علامتك التجارية. ميزات رفيعة ورقيقة من شريط فيديو LED سهلة لجعل أي الأشكال الإبداعية. لا يعتبر LED Strip Video مجرد شريط ، بل هو شاشة يمكنها عرض مقاطع الفيديو والصور عالية الدقة. طرق التثبيت المتعددة تجعل LED Strip Video أكثر سهولة في الاستخدام. يمكن التحكم في كل مصباح على حدة ، مما يضمن أداء المصابيح الأخرى بشكل جيد عند كسر أحدها. يمكن استخدام فيديو LED Strip للمشاريع ، وبناء الواجهة ، ومركز التسوق ، والقاعة ، والفندق ، إلخ. للالخاص بك بين العرف الحلشريط الفيديو أدى اثنين من تأثيرات الإضاءة المختلفة  تأثير الإضاءة
  • الناشر لأعلى: تأثير إضاءة موحد أفضل لتصميم الفن
 
  • الناشر مجانا: تجربة مشاهدة أكثر وضوحا لبناء شاشة LED
 شريط فيديو led (معيار اللون الأسود ، تخصيص لون قطاع التعريف لتعزيز علامتك التجارية)   اللون
  • اللون الأسود (قياسي)
تباين عالٍ ، اندمج في خلفية المسرح بشكل أكثر طبيعية عند إطفاء الأنوار
  • تخصيص قطاع الملف الشخصي لتعزيز العلامة التجارية الخاصة بك
   يتم وضع شريط الفيديو الأفقي بقيادة الولايات المتحدة على فترات رأسية مخصصة    الأشكال الإبداعية
  • تكوين الشاشة التقليدية 
يمكن تثبيت الشريط أفقياً على فترات رأسية مخصصة عند بناء جدار فيديو LED أو شبكة أو ستارة.      قم بدمج الفيديو الشريطي LED في هياكل فريدة أو أنشئ شاشة LED حرّة فريدة من نوعها 
  • تكوين الشاشة الإبداعية 
ادمجها في هياكل فريدة أو أنشئ شاشة LED حرّة فريدة من نوعها.       قاد قطاع الفيديو بين قوسينبناء
  • ثلاث طبقات. بنية بسيطة. استخدام كبير.
ثلاث طبقات مستقلة وقابلة للفصل لسهولة الصيانة والتركيب. يتم دمجها بذكاء إما عن طريق استخدام حفنة من البراغي والأقواس.قاد قطاع الفيديو أدى لوحة ، السلطة الهجينة وكابل البيانات البنية التحتية نفسها عبارة عن شريحة إضافية لتستوعب الطبقات المدمجة مجتمعة. الجزء الخلفي من البنية التحتية هو فتحة لإدراج M6 وهو متحرك. في الفتحة ، هناك أيضا إدراج للتثبيت الثابت. ستجد هذه الميزة القابلة للإزالة في متناول يديك عندما تبحث عن تثبيت الأداة الكاملة على الجدران والسقوف وأي هياكل إبداعية أخرى.قاد قطاع الفيديو التحتية القابلة للإزالة  قاد قطاع الفيديو U- قوس CONNECTION
  • اتصال سهل بدون كابل (أو مع كابلات)
قد تكون الكبلات غير المتشابكة مؤلمة ، لكن الاتصال بين LegaStrip يخفف الألم عن طريق إخفاء كبلات الرصاص المخفية من أجل الاتصال الأنيق وغير الملحوم في سلسلة الأقحوان الشريطية. لتأمين ذلك ، تم تصميم U-bracket حصريًا بأربعة فتحات للأزرار القابلة للنزع في البنية التحتية لتناسبها.قاد قطاع الفيديو المفاجئة يناسب جنبا إلى جنب مع أقواس U ، يتم تأمين اتصال الشريط بشكل إضافي من خلال الأدوات الإضافية على موصلات كابل طاقة البيانات. قاد قطاع الفيديو حجب كتلة والأدوات الإضافية لتصميم محدد حيث لا يبدو أن كبلات Power + Data طويلة بما يكفي ، لديك أيضًا بديل لاستخدام كبلات التمديد للاتصال.قاد قطاع تمديد الكابلات الفيديوإدراج على البنية التحتية لسلك السلامة ؛ مزيد من تأمين الاتصال بين الشرائط وخاصة لتعليق التثبيت.قاد قطاع الفيديو التحتيةالتركيب
  • برغي تركيب
الخطوة 1. قم بإزالة الهيكل السفلي.الخطوة 2. ثبته على الإطار الداعم مع البراغي أو غيرها من الأجهزة المتصاعدة مثل المكسرات والمسامير وأقواس الزاوية وما إلى ذلك. الخطوة 3. التقط بقية الطبقات مجتمعة في البنية التحتية. ضع M6 وإدخال الحواجب في الفتحة في الجزء الخلفي من البنية التحتية لتعليق الشريط.قاد قطاع الفيديو المسمار تصاعد 
  • تعليق
مع الجمالون المعلقة المصممة حصريًا ، سيكون تعليق سلاسل الأقحوان الشريطية لتكوين الشاشة أمرًا سهلاً. تتيح خطافات الجملونات المنزلق التي تعمل بأقواس U للفواصل الزمنية المخصصة بين كل سلسلة أقحوان قطاعية.قاد قطاع الفيديو تعليق 
  • معلق
لتعليق سلسلة الأقحوان غير الملحومة ، اترك الأجزاء الإضافية على موصلات الكبل مفتوحة عن طريق دفع قوس الحجب للأمام لتوصيل وإزالة الشرائط بسرعة وسهولة.قاد قطاع الفيديو شنقا 
  • قوس قابل للتعديل
هناك قوس اختياري لتركيب الأرض أو الجدار مع زوايا قابلة للتعديل من -60 درجة إلى +60 درجة.قاد قطاع الفيديو قابل للتعديل قوس 
  • 90 درجة تيرنابل قوس
الأقواس التي تصلح موصلات الكبلات هي أسطوانة 90 درجةقاد قطاع الفيديو 90 درجة تيرنابل القوسجبل بقيادة قطاع الفيديو أفقيا  أدر الشريحة ثنائية الاتجاه بزاوية 90 درجة إلى اليمين ، وقم بتركيب الشرائط أفقياً على إطار الدعم لتكوين الشاشة. قاد قطاع الفيديو الشكل الإبداعي  قاد قطاع الفيديو BRIGHTNESS ≥4500سطوع004500 القملعرض تأثير ممتاز حتى في ضوء الشمس المباشر   كل الصمام كما بكسل واحدعرض أكثر وضوحًا للجميع 1 LED يمكن التحكم بها بواسطة 1 بكسلقاد قطاع الفيديو كل الصمام كما بكسل واحد تفاصيل مفيدة 
بصريمساحة وحدة الصورة7.8125 مم (Lega-7)
الكمية LED (P7.8)512 المصابيح
مساحة وحدة الصورة15.625 مم (ليجا 15)
الكمية LED (P15.6)128 المصابيح
نوع الصمامNationstar SMD2727
كثافة البكسل5690 بكسل / ㎡
سطوع≥4500nits
معالجة الألوان16 بت
معدل التحديث6000 هرتز
زاوية الرؤية (H / V)> 140 °
الكهرباءطاقة كهربائية شغالةDC 36V
ماكس السلطة / قطاع17W
ميكانيكيحجم الشريط (بدون الناشر)1000 × 31 × 40 مم
الوزن / الشريط (P7.8)1.1KG
الوزن / الشريط (P15.6)1KG
مستوي رقم التعريف الألكترونيIP65
 حساب-استهلاك الطاقة17W  DC-36VROHS                 CE 最底部

أداء قطاع الصمام شاشة الفيديو

الحصول على الاقتباس

للحصول على حل عرض الصمام لمشروعك المخصص

LED Strip Video

Lega-7: P7.8125
Lega-15: P15.625
Environment: Outdoor/Indoor
LED Strip Video could create two different lighting effects, delivering uniform lighting effect with diffuser up, more clear viewing experience without a diffuser. LED Strip Video color can be customized to match your brand image. Slim and thin features of LED Strip Video easy to make any creative shapes. LED Strip Video is not just a strip, but a screen which can display high definition videos and photos. Multiple installation ways make LED Strip Video much more user-friendly. Each LED can be controlled individually, which ensure other LEDs perform well when one of them is broken. LED Strip Video can be used for projects, building the facade, shopping mall, hall, hotel, etc.  For-your-custom-solution led strip video has two different lighting effects  LIGHTING EFFECT
  • Diffuser up: better uniform lighting effect for art design
 
  • Diffuser free: more clear viewing experience for construct LED screen
 led strip video (Black Color Standard, Customize Strip Profile Color to Enhance Your Brand)   COLOR
  • Black Color (Standard)
High contrast, integrate into stage background more naturally when lights off
  • Customize Strip Profile Color to Enhance Your Brand
    horizontal led strip video is placed at custom vertical intervals     CREATIVE SHAPES
  • Conventional Screen Configuration 
The strip could be horizontally installed at custom vertical intervals when building a LED video wall, a mesh, or a curtain.       Integrate led strip video into unique structures or create one-of-a-kind freeform LED display  
  • Creative Screen Configuration 
Integrate it into unique structures or create one-of-a-kind freeform LED display.        led strip video brackets STRUCTURE
  • Three Layers. Simple Structure. Big Use.
Three layers are independent and detachable for easy maintenance and installation. They are smartly combined either by a handful use of screws and by brackets. led strip video led panel, hybrid power and data cable  Substructure itself is a snap-in bracket for the rest combined layers to snap. The back of substructure is a slot for M6 inserts which is movable. In the slot, there are also inserts for fixed installation. You will find this removable feature handy when you are looking to install the full fixture on walls, ceilings and over any other creative structures. led strip video removable substructure    led strip video U-bracket  CONNECTION
  • Easy Cable-free (or with Cables) Connection
Untangled cables can be painful, but the connection between LegaStrip relieves the pain with hiding lead cables for neat and seamless connection in strip daisy-chain. To secure it, U-bracket is exclusively designed with four holes for the pushable buttons on substructure to fit. led strip video snap-fits  Along with U-brackets, strip connection is further secured by snap-fits on the connectors of data-power cable.  led strip video blocking bracket and snap-fits  For specific design where the Power+Data cables don’t seem to be long enough, you also have an alternative to use extension cables for connection. led strip video extension cables Inserts on Substructure for safety wire; further secure the connection between strips especially for hanging installation. led strip video substructure INSTALLATION
  • Screw Mounting
Step1. Remove the substructure.Step2.Fix it to supporting frame with screws or other mounting hardware such as nuts, bolts, corner braces, etc.Step3. Snap the rest combined layers to the substructure.Place M6 inserts and eyebolts in the slot at the back of substructure to suspend the strip. led strip video Screw Mounting  
  • Suspending
With exclusively designed hanging truss, suspending the strip daisy chains for screen configuration will be a breeze.The sliding truss hooks working with U-brackets allow for custom intervals between each strip daisy chain. led strip video Suspending  
  • Hanging
For hanging the seamless strip daisy chain, leave the snap-fits on cable connectors open by pushing blocking bracket up front to connect and remove the strips quick and easy. led strip video Hanging  
  • Adjustable Bracket
There is an optional bracket for ground or wall mount with adjustable angles from -60° to +60°. led strip video Adjustable Bracket  
  • 90° Turnable Bracket
The brackets that fix cable connectors are 90° turntable led strip video 90° Turnable Bracket mount led strip video horizontally   Turn two-way bracket 90° to the right, and mount the strips horizontally to the supporting frame for screen configuration. led strip video creative shape   led strip video BRIGHTNESS ≥4500BRIGHTNESS≥4500 NitsExcellent Display Effect Even in Direct Sunlight   EVERY LED AS ONE PIXELMore Clear ViewingEvery 1 LED Can be Controlled by 1 Pixel led strip video EVERY LED AS ONE PIXEL  Useful Details 
OpticalPixel Pitch7.8125 mm (Lega-7)
LED QTY (P7.8)512 LEDs
Pixel Pitch15.625 mm (Lega-15)
LED QTY (P15.6)128 LEDs
LED TypeNationstar  SMD2727
Pixel Density5,690 pixels/㎡
Brightness≥4500nits
Color Processing16 bit
Refresh Rate6,000 Hz
Viewing Angle (H/V)>140°
ElectricalWorking VoltageDC 36V
Max Power/Strip17W
MechanicalStrip Size (without diffuser)1000×31×40 mm
Weight/Strip (P7.8)1.1KG
Weight/Strip (P15.6)1KG
IP RatingIP65
  Calculating-Power-Consumption 17W    DC-36V ROHS                   CE  最底部

LED Strip Video Screen Performance

Get the quote​​

To get the led display solution for your custom project